يلا مصرأفلام

يلا مصرأفلام

يلا مصر- افلام عربي - افلام اجنبي - اغاني - كليبات - برامج - العاب
 
الرئيسيةmero*س .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
          

شاطر | 
 

 حصرى وبعد طول انتظار Midnight Club 2 [180 MB]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medolov2009
مشــرف عــام يـا جــدع
avatar

عدد المساهمات : 290
نقاط : 74327
تاريخ التسجيل : 06/09/2009

مُساهمةموضوع: حصرى وبعد طول انتظار Midnight Club 2 [180 MB]   الإثنين يناير 18, 2010 10:45 pm

حصرى وبعد طول انتظار Midnight Club 2 [180 MB]





وصف العبة:


وركوب الخيل. الجديد في نادي منتصف الليل الثاني هي الشرطة والقدرة على قيادة دراجة نارية.

تبدأ اللعبة معك في هذا الاتهام من موسى اسمه الساذج. يعمل فيه المعلم ، وتعليمك كيفية السيطرة على سيارتك الخافق وكيفية استخدام السلطة الناشئة ، فضلا عن تقديم الدعم المعنوي الشامل. وقال انه يعلم لكم كيفية التوجه نحو الأعمال التجارية من اللعبة : كسب معدات جديدة مثل أكسيد النيتروز ، والسيارات الجديدة ، وحتى الضوابط الجديدة. منح ضوابط جديدة في وقت لاحق تبين لعبة كيف كنت سائق مبتدئ في البداية ولكن بحلول نهاية كنت من المؤيدين الذين يمكن أن يهبط على جميع العجلات الأربع بعد قفزة ، بخبرة السيطرة على السلطة الشريحة بدوره ، وغير ذلك الكثير ، أكثر من ذلك بكثير.

الكثير من لعبة تتكون من ثلاثة تجوب كبيرة وكذلك جعل المدن : باريس وطوكيو ، ولوس انجليس. كنت لا مجرد التحدي شخص إلى العرق أو الاشتراك في هذا الحدث وتظهر. بدلا من ذلك تحصل على الخريطة ، ويجب أن تتبع نقطة حمراء. النقطة هو متسابق منافس. ذات مرة كنت تتبع ومطاردة له باستمرار ، كنت فلاش بك عالية الحزم وبعد ذلك يمكنك سباق له. انها طريقة ذكية لإعطائك الاحماء ، وحفظ لك منغمسين في اللعبة ، وأفضل للجميع ، والتدريس كنت تخطيط كل مدينة.

السباق هو المتعة ، وسريع ، وغاضبة. هذه ليست محاكاة ، بل انها الممرات بين متسابق النمط -- ولكن النظام الفيزياء متسقة داخليا حتى تشعر أنها أكثر "واقعية" مما هو عليه بالفعل. روك قد وضعت مكافأة على حفظ لكم في السيطرة ، والحفاظ على عامل التشويق عالية ، ومما يتيح لك قلب وقف الشعور السرعة. والرسومات الرائعة والمدن بشكل لا يصدق تفصيلا. كما كنقطة مضادة ، صوت يتصرف هو مجرد النكراء.

منتصف الليل نادي الثاني يقدم مجموعة واسعة من وسائط لعبة ضمان أنه سيكون للعب لفترة طويلة قادمة : الوظيفي ، والبعثة ، ووضع يسمح لك مجرد قفزة في السباق. متعددة من الممكن في الوضع hotseat ، ولكنه يدعم أيضا تشغيل شبكة الإنترنت. الانترنت هو تأخر سيئا على مودم الاتصال الهاتفي (PS2) ، ولكن واسع النطاق لاعبين (إكس بوكس لايف أو PS2) وسوف تجد اللعبة بشكل سلس ناعم. كل هذا يجعل من منتصف الليل نادي الثاني كبيرة ، بالإضافة إلى أي لعبة فيديو سباق مروحة مكتبة ، ولكن لا بد للجماهير على الانترنت.









http://hotfile.com/dl/21974629/9cb6786/Midnight_Club_2.rar.001.html
http://hotfile.com/dl/21974685/2fe8f5f/Midnight_Club_2.rar.002.html




او



http://www.freebyte.net/download/hjsplit.zip
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حصرى وبعد طول انتظار Midnight Club 2 [180 MB]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» التدخين يضر بالحامل

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
يلا مصرأفلام  :: قسم الالعاب :: احدث الالعاب-
انتقل الى: